في تشرين الأول / أكتوبر 2015، قدمت منظمة "إردا" وشركاؤنا أعضاء ستار  A ستار (S4AS) من الولايات المتحدة الأمريكية وأربعة أطباء أسنان وثمانية ممرضات أسنان وأربعة مساعدين مساعدات طبية للاجئين الإريتريين المطلوبين في مخيمات مختلفة في شمال إثيوبيا.
ونود أن نشكر جميع الأشخاص والمؤسسات في أستراليا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا، التي دعمتنا بالتزامهم وخبرتهم ومساعدتهم ومساهماتهم، حتى تنجح مهماتنا في عام 2015.
ونشكر بصفة خاصة شعب إثيوبيا وحكومتها الذين قاموا بتبسيط رحلة الفريق للوصول إلى اللاجئين الإريتريين المطلوبين في المخيمات الأربعة في ماي آيني وأدي هاريش وشيميلبا وهينتساتس في منطقة تيغراي الشمالية.


مي عيني كموقع مركزي للعملية:
وقد أقام أطباء الأسنان الفريق في مخيم اللاجئين ماي عيني لتوفير المحطات السريرية التالية:
1. الفرز 2. فحص 3. العلاج 4. التعليم
بدأت بعثة 5 أيام وفقا للخطة مرتبة مع أرا، في 26 أكتوبر مع ماي عيني. وعولج اللاجئون من مي عيني، عدي حريش كل واحد لمدة نصف يوم وتلك من شيميلبا في اليوم التالي كله، وبعضها البعض ل هينتساتس.
كان الفريق كله يعمل من الاثنين إلى الخميس حوالي 13 إلى 14 ساعة تقريبا دون توقف حتى في وقت الغداء من خلال تقسيم أنفسهم في مجموعتين. عندما كانت المجموعة (أ) في مجموعة الغداء (ب) تواصل عملها وما إلى ذلك.
وكان أعضاء الفريق:
الدكتور إستر غبريميشل، رئيس S4AS
الدكتور تشيس L. أندرسون
الدكتور أيرس كورينا ماك نيكول
الدكتور سنيت جبروولد
السيد ميشيل مندوزا، المنسق
السيدة ميريام يمان، الاستقبال
السيدة هيويت غبريميشل، التعليم
السيد برهانو سيلاسي التعقيم
السيد بيمنيت كيفلزيغي التعقيم
وبالإضافة إلى ذلك، فإن المساعدين من المخيم الذين أرادت أسماء لا يذكر.
وفي اليوم الأخير، زار الفريق مدرسة "مابل" التي تقدم المساعدة لأطفالنا من كنيتو وكنين.
في المدرسة، أعطاهم الفريق بعض النصائح التعليمية ووزعوا فرشاة أسنان لأكثر من 1800 طفل دون سن.
وقد رحبنا جميع المستفيدين بشكل عام وبصفة خاصة من قبل أطفال المدارس.
شكر وتقدير
نود أن نشكر جميع الأشخاص والمؤسسات التي دعمت مشروعنا مع التزامهم وخبرتهم ومساعدتهم ومساهماتهم، حتى تكون مهماتنا في عام 2015 ناجحة.
وتود إردا أن تشكر جميع العاملين في المكتب الإقليمي لأفريقيا الوسطى من المكتب الرئيسي إلى المنطقة الشمالية من إثيوبيا بشكل عام.