الغرض والهدف من الجمعية

Veröffentlicht: Dienstag, 04. Oktober 2022

الغرض والهدف من الجمعية

Weiterlesen: الغرض والهدف من الجمعية

الغرض والهدف من الجمعية

Veröffentlicht: Dienstag, 04. Oktober 2022

في بعض المنطقة إريتريا بعض الأماكن التي تكون خالية من تأثير الدكتاتوري النظام الإريتري. بعضها القرى كنين وKinito. اليوم هذه القرى من قبل لجنة خاصة منتخبة ديمقراطيا ذاتيا. هذه اللجان الإدارية بحاجة إلى أي مساعدة.

قلقنا هو جان الإدارة في تنفيذ عملهم في الصحة والتنمية - لمساعدة والمشاريع التعليمية. وبفضل الحكومة الإثيوبية، ويسمح أبناء هذه القرى لزيارة المدرسة الاثيوبية المجاورة. بعد هذا البرنامج التدريبي الأطفال الصغار بحاجة قبل بدء الدراسة أيضا رياض الأطفال بزيارتها.

هو ما يسمى ب "مشروع رياض الأطفال" أول مشروع تعليمي، والتي تلقينا الكثير من المساعدة، وذلك بفضل لأعضائنا، تسير على ما يرام حتى الآن. سنقدم تقريرا بصورة منتظمة وشاملة حول العمل الجاري.

ويطلق على المشروع الثاني "ማይ ሰላም مايو سيلام - المياه من مشروع السلام" وسيتم تنفيذها. لضمان صحة كل من القرى إلى حد ما، يجب تأمين إمدادات المياه النظيفة في القرى. لهذا، وجدنا الحل وأعطى هذه الأسباب، وهو البئر في النظام، الذي سيتم الانتهاء منه في المستقبل القريب. للحصول على المياه النظيفة وخلق بنية مناسبة للاستخدام، علينا أن نستثمر 15،000 يورو.

الأطفال الإريتريين في عدة مخيمات للاجئين في إثيوبيا بحاجة ماسة إلى المساعدة من أجل جعل مستقبلهم أفضل. وإلى جانب المواد الغذائية والصحية، فإنها تحتاج إلى التعليم للحد من تدفق اللاجئين وبشكل عام للحصول على فرصة في المحررة من الدكتاتورية إريتريا. لذلك، لدينا خطة أخرى لدعم باسم "مشروع المدرسة الابتدائية" الموجودة في المدرسة الابتدائية مخيمات اللاجئين. ونحن نخطط لبناء بئر في القريتين Kinito وكاينين. هذه المدارس تحتاج إلى الكثير من المواد التعليمية، ما يكفي من الفصول الدراسية وما يكفي من المعلمين لجعل المدارس بشكل معقول.

ومع ذلك، يمكننا تحقيق ذلك فقط مع مساعدتكم، لذلك نناشد من قلبي لمساعدتكم.

በጻሕቲ

Aktuell sind 20 Gäste und keine Mitglieder online